رياضة

كيف يمكن مشاهدة حفل افتتاح كأس العالم 2022 ومباراة قطر الاكوادور الافتتاحية

يترقب العالم بأسره اليوم لمشاهدة حفل افتتاح أهد حدث رياضي على الاطلاق والمتمثل ببطولة كأس العالم 2022 والتي ستقام لأول مرة في دولة عربية هي دولة قطر.

وتنطلق اليوم الأحد احداث البطولة العالمية التي تقام كل 4 سنوات فقط، واقيمت هذه المرة في وقت مختلف عن كل مرة حيث كانت تقام منتصف العام، وتم تأجيل هذه النسخة إلى نهاية العام بسبب الطقس الحار في دولة قطر.

ويقام اليوم حفل الافتتاح في تمام الساعة الخامسة بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، حيث سيشهد ملعب البيت انطلاق الفعاليات العالمية باقامة عدد من الفقرات.

ويبدأ حفل افتتاح مونديال 2022 تحديداً في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد بتوقيت قطر، الساعة الرابعة والنصف بتوقيت مصر، ويقام على ملعب البيت في قطر ويمتد لحدود 30 دقيقة.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم – فيفا Fifa أسماء الفنانين الذين سيقدمون فقرات في حفل افتتاح كأس العالم 2022، وسيغني المطرب القطري فهد الكبيسي، ومطرب كوريا الجنوبية جونجكوك أغنية حالمون.

أضاف بيان فيفا أن برنامج الحفل يشمل 7 فقرات، يقدمها فنانون عالميون، والفنانة القطرية دانا، ويمزج الحفل بين التقاليد القطرية والثقافة العالمية، ويحتفل بالمنتخبات المشاركة والدول السابقة المستضيفة للمونديال ومتطوعي البطولة، وبمشاركة من سفير كأس العالم غانم المفتاح.

وسوف تذاع فعاليات حفل افتتاح كأس العالم 2022، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، عبر قناتها المفتوحة beIn Sports – قناة بي ان سبورت المفتوحة.

وتعتبر مجموعة قنوات بين سبورت هي التي لها حقوق النقل الحصري لجميع مباريات وفاعليات مونديال 2022 بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مشاهدة مباراة قطر والإكوادور

ويسعى المنتخب القطري، الذي يٌشارك في بطولة كأس العالم لأول مرة تاريخه، إلى تحقيق فوز تاريخي في مباراته الأولى في المونديال، والتي ستحقق له انطلاقة مميزة ومسيرة كبيرة في الحدث العالمي الأهم.

على الجانب الآخر، يسعى منتخب الإكوادور إلى خطف نقاط المباراة، من أجل الحفاظ على أسهمه وحظوظه في التأهل إلى الدور المقبل، من بطولة كأس العالم 2022.

وتقام مباراة قطر والاكوادور في تمام الساعة السابعة بتوقيت قطر السادسة بتوقيت مصر، على هذه القنوات والمعلقين Alkass EXTRA TWO HD سمير المعيرفي Alkass EXTRA One HD أحمد الطيب beIN Sports HD 2 Max عصام الشوالي beIN Sports HD يوسف سيف beIN Sports HD 1 Max يوسف سيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى