رياضة

بنزيما خارج المونديال وبريء من اتهامات الصحافة الاسبانية وجمهور ريال مدريد

تلقت الجماهير الفرنسية ومحبي أفضل لاعب في العالم، صدمة كبيرة قبل ساعات من انطلاق نهائيات مونديال قطر 2022، بإصابة كريم بنزيما، المتوج بالكرة الذهبية قبل أسابيع قليلة.

ورسمياً تأكد غياب بنزيما عن المشاركة مع الديوك في كأس العالم، لإصابته بتمزق في عضلة الفخذ الأيسر خلال التدريبات، مساء أمس السبت.

وقال كريم على صفحته بتويتر: ” لم استسلم طوال حياتي و لكن الليلة كان يجب ان افكر بالفريق كما افعل دائماً لذلك تركت مكاني لشخص آخر يستطيع مساعدة الفريق لتقديم كأس عالم عظيم. شكراً لجميع رسائلكم و دعمكم”.

 

وكانت قد أحاطت الاتهامات، بالنجم الفرنسي في الأسابيع الماضية، خاصة من الصحافة الإسبانية، بسبب غيابه عن المباريات الأخيرة مع فريقه ريال مدريد.

وادعت الصحف، أن بنزيما يتهرب من المشاركة مع الميرنجي، من أجل التركيز على المونديال والتواجد في كامل عافيته للعب مع الديوك في قطر.

وكان آخر ظهور لبنزيما في الليجا يوم 19 أكتوبر الماضي، خلال الانتصار بثلاثية نظيفة ضد إلتشي في الجولة العاشرة.

وغاب الفرنسي عن 4 مواجهات متتالية في الليجا ضد إشبيلية وجيرونا ورايو فاليكانو وقادش، وفقد الفريق 4 نقاط خلالها، بالتعادل مع جيرونا والخسارة ضد رايو، ليفقد صدارة الترتيب.

ورغم أن المدير الفني كارلو أنشيلوتي واللاعبين أكدوا في تصريحات لوسائل الإعلام، أن بنزيما لم يتهرب من المشاركة في المباريات، لكن لم يتم التعامل مع هذه التصريحات بجدية.

ليأتي استبعاد بنزيما بشكل نهائي من قائمة منتخب فرنسا، ليخرس كل الأفواه التي اتهمته بالتهرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى