مفاجأة مدوية في اسكتلندا بعد الخروج من كأس العالم

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
قاد ستيف كلارك المنتخب الإسكتلندي لمدة 7 سنوات، حقق خلالها نجاحًا كبيرًا بالتأهل لكأس العالم 2026 بعد غياب دام 28 عامًا.
أعلن كلارك استقالته بعد خروج المنتخب الإسكتلندي من دور المجموعات في كأس العالم، بعد الخسارة أمام البرازيل بثلاثية دون رد.
كاد المنتخب الإسكتلندي أن يتأهل ضمن أفضل ثمانية منتخبات احتلت المركز الثالث، لكن فارق الأهداف حال دون ذلك.
يُعد كلارك أنجح مدرب في تاريخ المنتخب الإسكتلندي، وفقًا لما ذكره الاتحاد الإسكتلندي في بيان، حيث قاد الفريق إلى أول مشاركة له في كأس العالم منذ 28 عامًا، إضافة إلى التأهل لنسختين متتاليتين من بطولة أوروبا.
أشاد الاتحاد الإسكتلندي بكلارك، مؤكدًا أنه صنع ذكريات لا تُنسى مع اللاعبين منذ عام 2019.
قال كلارك في تصريح: “الجزء الأكثر تأثيرًا بالنسبة لي هو وداع اللاعبين، فمن دونهم ما كنا لنصنع كل تلك الذكريات، لقد كان شرفًا عظيمًا أن أكون مدربهم”.
واختتم كلارك تصريحه قائلاً: “أتمنى كل التوفيق لمن سيخلفني في المهمة”.
المصدر: https://www.matnnews.com/289914











