خسارة صادمة لأوروغواي أمام إسبانيا بهدف دون رد وتوديع مبكر لكأس العالم

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
خسر منتخب أوروغواي أمام إسبانيا بنتيجة 0-1، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس العالم، ليودع البطولة.
سجّل أليكس باينا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 42، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس فرناندو موسليرا، ما تسبب في استبداله بين الشوطين بعد ثالث خطأ له في البطولة.
أقحم مدرب أوروغواي مارسيلو بيلسا لاعبًا بديلًا في الدقيقة 43؛ بسبب الإصابة الخطيرة التي تعرّض لها مانويل أوغارتي، والتي يُعتقد أنها تمزق في الرباط الصليبي.
اتسمت المباراة أيضًا بقرارات بيلسا الجريئة، حيث أشرك فيديريكو فينياس بديلًا لفيديريكو فالفيردي في الدقيقة 57، ما أثار غضب لاعب ريال مدريد، الذي امتنع عن مصافحة مدربه عند الخروج.
في الدقائق الأخيرة، أنقذت العارضة منتخب إسبانيا من هدف ثانٍ بعد تسديدة فيران توريس التي اصطدمت بها في الدقيقة 86.
وفي الختام، أشهر الحكم بطاقة حمراء في وجه لاعب أوروغواي أغوستين كانوبيو في الدقيقة 90+5، بعد تدخل عنيف على ب أو كوبارسي، ما أثار توترًا في الملعب.
تصدّر منتخب إسبانيا المجموعة الثامنة برصيد 7 نقاط، فيما حلّت الرأس الأخضر ثانيًا برصيد 3 نقاط بعد سلسلة من التعادلات، واكتفى كل من أوروغواي والسعودية بنقطتين.
المصدر: https://www.matnnews.com/289661











