منوعات

مفاجأة بعد إصابة ميدو بجلطة.. تطورات خطيرة في قضية نجله

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

أصيب الإعلامي ونجم نادي الزمالك السابق أحمد حسام “ميدو” بجلطة في المخ، مما استدعى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كشف الإعلامي تامر أمين، عن آخر تطورات الحالة الصحية لميدو، مؤكدًا أنّ ميدو غادر المستشفى مساء أمس بعد تحسن حالته الصحية، إلّا أنّه سيظل تحت الملاحظة الطبية الدقيقة في منزله لنحو 48 ساعة للتأكد من استقرار وضعه الصحي.

شعر ميدو بضيق في التنفس وآلام في الصدر وتسارع في دقات القلب، بعد تأييد الحكم بحبس نجله لمدة 7 أشهر في قضية تتعلق بالمواد المخدرة، مما استدعى نقله إلى المستشفى بشكل عاجل.

أظهرت الفحوصات والأشعة الطبية أنّ ميدو مصاب بجلطة خفيفة، وجرى وضعه تحت بروتوكول علاجي مكثف، ويستكمل علاجه الآن في منزله، حيث أكد أنّ حالته الصحية مستقرة.

أعرب ميدو عن أمله في أن تكون نتيجة الاستئناف على حكم نجله مغايرة، وتطرق إلى الظروف العائلية والقانونية الصعبة التي مر بها في الأيام الماضية بالتزامن مع أزمته الصحية.

زر الذهاب إلى الأعلى