وفاة نجم برنامج “نجوم الخليج” الفنان عبدالله القرني بشكل مفاجئ في القاهرة

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
توفي الفنان والملحن السعودي عبدالله القرني، المعروف بلقب “نجم الخليج”، في أحد مستشفيات العاصمة المصرية القاهرة، بعد دخوله في غيبوبة مفاجئة.
ونعت مصادر مقربة من الفنان الراحل خبر وفاته، حيث نشر الدكتور عائض القرني نعياً عبر حسابه الرسمي، قال فيه: “توفي ابن عمي وأخي العزيز الغالي عبدالله بن سعيد بن عايض آل مجدوع القرني”، معبراً عن حزنه بوفاة ابن عمه.
الأزمة الصحية التي تعرض لها الفنان الراحل كانت السبب في وفاته، حيث دخل في غيبوبة أثناء تواجده في مصر، ولم يفق منها حتى وفاته في 7 محرم 1448 هـ.
اشتهر عبدالله القرني بمشاركته في برنامج “نجوم الخليج” في الفترة بين 2005 و2007، حيث فاز بلقب الموسم الثالث، لتبدأ بعدها مسيرته الفنية في الغناء والتلحين. قدم خلالها العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحاً، من أبرزها أغنية “غابت ثمان سنين”، كما تميز بأدائه للألوان الغنائية الخليجية والتراثية.
https://twitter.com/aalqarni/status/1805470968874398105
المصدر: https://adennews.net/175149











