نجم الأهلي المفاجئ يعود لدعم الفريق أمام زد.. وماذا عن ديانج؟

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
بعد انتهاء مواجهة سموحة في الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري، حصل لاعبو النادي الأهلي على راحة سلبية اليوم الثلاثاء.
ويستعد الفريق لاستئناف تدريباته غدًا الأربعاء، استعدادًا لمواجهة زد المقرر لها السبت المقبل ضمن منافسات الجولة العشرين من المسابقة.
يعمل الجهاز الفني بقيادة ييس توروب على دراسة نقاط القوة والضعف في فريق زد، وذلك من خلال تحليل مقاطع فيديو للاعبين وطريقة اللعب، بهدف وضع الخطة المثلى للمباراة القادمة.
في سياق متصل، رفض المدير الفني للأهلي فكرة تجميد اللاعب المالي آليو ديانج، لاعب وسط الفريق، على الرغم من رفضه تجديد عقده وإصراره على الرحيل بنهاية الموسم.
وأكد مصدر مسؤول بالنادي أن الجميع في الأهلي، بما في ذلك الجهاز الفني والإدارة، يرفضون تجميد اللاعب، ويتفقون على ضرورة الاستفادة من خدماته حتى نهاية عقده.
على صعيد آخر، اقترب محمود حسن تريزيجيه من العودة للمشاركة في المباريات، حيث من المتوقع أن يكون جاهزًا لمواجهة زد السبت المقبل.
يأتي ذلك بعد تماثله للشفاء من إصابة مزق في العضلة الخلفية، والتي تعرض لها خلال مشاركته في بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وقد أنهى تريزيجيه برنامجه التأهيلي، وبدأ مرحلة التدريبات بالكرة، ومن المقرر أن ينتظم في التدريبات الجماعية بدءًا من الأربعاء.
المصدر: https://www.matnnews.com/270611











