النزاع الأكبر في الكرة المصرية يتجه للحسم: خطوة حاسمة في قضية زيزو والزمالك

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
بدأت لجنة شئون اللاعبين الجديدة في اتحاد الكرة، برئاسة عادل موسى، مهمتها بدراسة الشكاوى المتبادلة بين لاعب الأهلي أحمد مصطفى زيزو وناديه السابق الزمالك. جاء ذلك بعد قرار مجلس إدارة الاتحاد برئاسة هاني أبو ريدة بإحالة الملف كاملاً إلى اللجنة المختصة للفصل فيه.
وقد باشرت اللجنة مهامها بمراجعة كافة المستندات والأوراق المقدمة من الطرفين، إضافة إلى الاطلاع على نتائج التحقيقات السابقة، تمهيدًا لإصدار قرار رسمي خلال الأيام المقبلة.
وكشف مصدر بنادي الزمالك أن إدارة النادي قدمت كافة الأوراق التي تثبت موقفها القانوني. شمل ذلك الرد على شكوى اللاعب فيما يتعلق بالمستحقات المتأخرة، وكذلك الشكوى المقدمة ضد زيزو بسبب توقيعه لنادٍ آخر.
يجري اتحاد الكرة حالياً دراسة دقيقة للملفين المقدمين من الزمالك واللاعب. ومن المتوقع إعلان القرار النهائي فور الانتهاء من فحص جميع المستندات.
يترقب الزمالك صدور قرار بشأن شكواه التي يطالب فيها بإيقاف اللاعب وتوقيع غرامة مالية عليه. وفي المقابل، ينتظر زيزو حسم الموقف الخاص بمستحقاته المالية التي يطالب بها، والتي تصل قيمتها إلى 83 مليون جنيه.
المصدر: https://www.matnnews.com/270575











