رياضة

لفتة غير متوقعة من “زد” تجاه الزمالك قبل المواجهة الحاسمة في الدوري

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

حرص مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، على تقديم خالص الشكر والتقدير لنادي زد ومجلس إدارته، تقديراً للموقف الودي والمشرف الذي أبداه مسؤولو زد.

جاء هذا التقدير عقب تنازل نادي زد، برئاسة سيف زاهر، عن حصته من تذاكر المقصورة الأمامية المخصصة له في المباراة المرتقبة بين الفريقين.

وأكد نادي الزمالك في بيانه الرسمي على عمق العلاقات الطيبة التي تربط الناديين، مشيداً بهذه اللفتة الكريمة التي تعكس روح التعاون والتقدير المتبادل.

ويستعد الزمالك لمواجهة زد غداً الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 34 نقطة، بينما يأتي فريق زد في المركز السابع برصيد 25 نقطة.

المصدر: https://www.matnnews.com/270596

زر الذهاب إلى الأعلى