الزمالك يعزل نجم الفريق قبل مواجهة زد.. ومصير اللاعب في يد معتمد جمال

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
خضع الأنجولي شيكو بانزا، لاعب فريق الزمالك، لتدريبات فردية كإجراء تأديبي على هامش مران الفريق استعدادًا لمواجهة زد.
وقرر الجهاز الفني للزمالك، بقيادة معتمد جمال، فرض هذا التدريب المنفرد على بانزا بعد ادعائه الإصابة العضلية قبل مواجهة حرس الحدود الماضية، والتي علم خلالها بعدم مشاركته أساسيًا. وسيتم تقييم موقف اللاعب من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية غدًا.
ويأتي هذا الإجراء في ظل استعدادات الزمالك لمباراته المقبلة ضد زد إف سي، المقررة مساء الثلاثاء ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز. يسعى الفريق الأبيض لمواصلة سلسلة انتصاراته وتعزيز فرصته في المنافسة على صدارة الدوري، خاصة بعد فوزه الأخير على حرس الحدود بهدفين دون رد في الجولة الثامنة عشرة، رافعًا رصيده إلى 34 نقطة.
وتشمل مباريات الزمالك القادمة مواجهات هامة ضد بيراميدز والاتحاد السكندري وإنبي، بالإضافة إلى لقاء أفريقي أمام أوتوهو.
المصدر: https://www.matnnews.com/270388











