الزمالك والمصري في مهمة أفريقية جديدة: هذا ما ينتظرهما في ربع نهائي الكونفدرالية

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
يستعد نادي الزمالك لبدء رحلته في ربع نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم، وذلك في مواجهة مرتقبة ضد فريق أوتوهو الكونغولي. تأتي هذه المواجهة تلبية لنتائج قرعة البطولة التي جرت بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم.
ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب في مصر يومي 13 أو 14 أو 15 مارس المقبل، فيما ستُقام مباراة العودة في الكونغو في الفترة من 20 إلى 22 من نفس الشهر.
على صعيد آخر، سيخوض فريق المصري البورسعيدي منافسات الدور ذاته، حيث يلتقي مع فريق شباب بلوزداد الجزائري. موعد مباراة الذهاب سيكون في مصر خلال الفترة من 13 إلى 15 مارس، على أن تقام مواجهة الإياب في الجزائر في الفترة من 20 إلى 22 مارس.
وقد اختتم الزمالك مرحلة المجموعات متصدراً للمجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة، بعد فوزه الأخير على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بنتيجة 2-1. بينما احتل فريق المصري المركز الثاني في مجموعته.
المصدر: https://www.matnnews.com/270163











