رياضة

مدرب إشبيلية خارج الخط هذا الموسم .. عقوبة قاسية على ألميدا بـ 7 مباريات بعد طرده المثير

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الإسباني لكرة القدم إيقاف مدرب نادي إشبيلية، ماتياس ألميدا، لسبع مباريات. جاء هذا القرار على خلفية تلقي المدرب الأرجنتيني البطاقة الحمراء خلال مواجهة فريقه أمام ألافيس في الدوري الإسباني.

وبعد طرده، لم يكتفِ ألميدا بالخروج من الملعب، بل اقتحم أرضية ملعب رامون سانشيز بيسخوان وتوجه نحو الحكم احتجاجًا بشدة لمدة تجاوزت الدقيقة، ما أدى إلى تشديد العقوبة.

المصدر: https://www.matnnews.com/269801

زر الذهاب إلى الأعلى