الأهلي يكشف المستور: بيان ناري يرد على شكوى الجيش الملكي ويوضح حقائق صادمة في دوري الأبطال

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق الجونة، غداً، ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من الدوري المصري الممتاز. ويسعى الفريق الأحمر لمواصلة انتصاراته بعد فوزه على الإسماعيلي في الجولة السابقة، بهدف تعزيز موقعه في صدارة المسابقة.
ويعمل المدرب الدنماركي ييس توروب على تجهيز لاعبيه وتدريبهم على الجمل التكتيكية والخطط الهجومية التي سيطبقها في اللقاء. يهدف تورب إلى الاستمرار في تقديم عروض قوية والمنافسة على لقب الدوري، خاصة مع احتدام المنافسة هذا الموسم مع فرق مثل بيراميدز وسيراميكا والزمالك.
يقوم المدرب وطاقمه الفني بتحليل شامل لأداء فريق الجونة، من خلال مشاهدة مقاطع فيديو لمبارياتهم السابقة. يهدفون بذلك إلى فهم أسلوب لعب الفريق الساحلي، وكيفية بناء هجماته، واللاعبين الرئيسيين الذين يعتمد عليهم، بالإضافة إلى تقييم أدائهم الهجومي والدفاعي.
من جهة أخرى، أصدر النادي الأهلي بيانًا حاسمًا للرد على الشكوى المقدمة من نادي الجيش الملكي المغربي، والمتعلقة بالأحداث التي صاحبت مباراتهما في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
وأوضح البيان أن النادي الأهلي، ورغم احتفاظه بحقه في اتخاذ الإجراءات اللازمة، قد آثر عدم التقدم بشكوى رسمية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) عقب أحداث مباراة الذهاب في المغرب، والتي تعرض خلالها لاعبوه للأذى والتهديد بإلقاء مواد حادة. جاء ذلك حرصًا على العلاقات الطيبة مع الأندية الشقيقة.
وذكر البيان أن الأهلي استقبل بعثة الجيش الملكي في القاهرة بحفاوة تليق بمكانتهما، مؤكدًا اعتزازه بالعلاقة المتميزة مع الجماهير المغربية.
وأضاف البيان أن محاولات اقتحام جماهير الجيش الملكي لمدرجات جماهير الأهلي وملعب المباراة قوبلت بتصدي من رجال الأمن. وأشار إلى أن سلوكيات جماهير الجيش الملكي في مباراتي الذهاب والإياب أدت إلى رد فعل سلبي من بعض جماهير الأهلي، تمثل في إلقاء زجاجات مياه، وهو ما يرفضه النادي تمامًا.
وختم الأهلي بيانه بالتأكيد على أنه قد خاطب “كاف” وقدم صورة كاملة بالأدلة والفيديوهات أمام لجنة الانضباط، مشددًا على رفضه القاطع لأي تصرفات مماثلة، وأن علاقاته مع الأشقاء في المغرب ستبقى راسخة ومتينة.
المصدر: https://www.matnnews.com/269671











