رياضة
خسارة الغرافة القطري تنهي أحلامه في دوري أبطال آسيا… فماذا حدث بالضبط

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
ودع الغرافة القطري منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة بعد خسارته أمام تراكتور الإيراني بنتيجة 2-0 في ختام مرحلة الدوري.
كانت آمال الغرافة معلقة على تحقيق الفوز بأي نتيجة للوصول إلى دور الـ 16، إلا أن الهدفين اللذين سكن مرماه في الشوط الثاني بددا هذه الآمال.
وقد افتتح مهدي هاشم نجاد أولى أهداف المباراة لتراكتور بعد مرور ساعة من اللعب، فيما عزز أمير حسين حسين زاده تقدم الفريق الإيراني بهدف ثانٍ قبل نهاية اللقاء بتسع دقائق.
بهذه النتيجة، تجمد رصيد الغرافة عند ست نقاط ليحتل المركز العاشر في ترتيب مرحلة الدوري لمنطقة غرب القارة، بينما رفع تراكتور رصيده إلى 17 نقطة ليحتل المركز الثالث في البطولة.
المصدر: https://www.matnnews.com/269598











