الدوري المصري على وشك تغيير كبير.. رابطة الأندية تكشف عن قرارات مصيرية وموعد القرعة الجديدة

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
ناقش مجلس إدارة رابطة الأندية المصرية المحترفة مستقبل بطولة الدوري المصري لكرة القدم، متخذًا عدة قرارات هامة بشأن المسابقة.
وقد جاء على رأس هذه القرارات التفاوض على الاسم التجاري الجديد للبطولة للموسم المقبل، وذلك سعيًا لتعزيز الاستثمار وجلب شراكات جديدة. سيتم الإعلان عن المسمى الجديد خلال مؤتمر صحفي مقرر عقده في أبريل القادم.
وبينما يتصدر سيراميكا كليوباترا جدول الترتيب برصيد 35 نقطة من 16 مباراة، وتأتي فرق الزمالك وبيراميدز في المركزين الثاني والثالث بنفس الرصيد (31 نقطة) من 15 مباراة، يليه الأهلي في المركز الرابع بـ 30 نقطة من 15 لقاء، سيتم إجراء قرعة المرحلة الثانية من الدوري للموسم 2025-2026 في منتصف شهر مارس المقبل، عقب انتهاء المرحلة الأولى.
وإلى جانب ما سبق، فوض المجلس أحمد دياب رئيس الرابطة وإبراهيم الكفراوي نائب الرئيس بالتفاوض حول المسمى الجديد للبطولة، فيما تم تفويض خالد رفعت في ملف استضافة اجتماع روابط الدوريات الإفريقية، والذي سيشهده حضور ممثل عن اتحاد الروابط العالمي، وذلك نهاية الشهر الجاري.
المصدر: https://www.matnnews.com/269593











