رياضة

حارس مرمى الدوري المصري يتعافى استعداداً لمواجهة قوية.. هل يعود بقوته الكاملة؟

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

بدأ حارس مرمى النادي المصري، محمود حمدي، رحلة التعافي من إصابة تعرض لها في العضلة الخلفية. تفاقمت الإصابة خلال مباراة الفريق أمام كايزر تشيفز في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وهي المباراة التي انتهت بخسارة المصري بهدفين لهدف.

وقد تسببت هذه الإصابة في غياب حمدي عن آخر مباراتين للفريق، الأولى في الدوري أمام وادي دجلة، والثانية في الكونفدرالية ضد زيسكو يونايتد الزامبي.

يواصل الفريق المصري استعداداته لمواجهة المقاولون العرب يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري المصري الممتاز.

ويحتل المصري حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة، بعد خوض 15 مباراة، حقق خلالها 6 انتصارات و7 تعادلات، مقابل هزيمتين.

على الصعيد القاري، تأهل النادي المصري إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد فوزه على زيسكو يونايتد الزامبي بنتيجة 2-0، ليحتل وصافة مجموعته برصيد 10 نقاط.

المصدر: https://www.matnnews.com/269213

زر الذهاب إلى الأعلى