رياضة

الأهلي يتصدر مجموعته بدوري الأبطال والأنظار تتجه لقرعة ربع النهائي وتحديد منافسه القادم

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

حصد النادي الأهلي صدارة المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب تعادله سلبيًا مع مضيفه الجيش الملكي المغربي في الجولة الختامية لدور المجموعات.

وبهذه النتيجة، رفع الأهلي رصيده إلى 10 نقاط، ليضمن التأهل كمتصدر للمجموعة، فيما لحق به الجيش الملكي المغربي في المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

وكان الأهلي قد ضمن مقعده في الدور ربع النهائي قبل هذه المباراة، بعد تعادله مع شبيبة القبائل الجزائري في الجولة السابقة.

يستعد الأهلي لمواجهة أحد أندية المركز الثاني في المجموعات الثلاث الأخرى، والتي ستتحدد قرعتها يوم الثلاثاء 17 فبراير الجاري. وتشمل الأندية المتأهلة في المركز الثاني كلاً من نهضة بركان (المجموعة الأولى)، ماميلودي صن داونز (المجموعة الثالثة)، والترجي التونسي (المجموعة الرابعة).

المصدر: https://www.matnnews.com/269229

زر الذهاب إلى الأعلى