رياضة

مصطفى عبده يكشف عن خبايا “القلعة الحمراء” ويكشف سر سعادة الجماهير بمهاجم الأهلي الأقوى بعد متعب

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

أشاد مصطفى عبده، نجم الأهلي السابق، بعدد من لاعبي القلعة الحمراء عقب تعادل الفريق سلبيًا أمام الجيش الملكي في ختام دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ورغم التعادل الذي لم يخدم مصالح الأهلي بشكل كبير، إلا أن عبده لفت إلى المستوى الجيد الذي يقدمه بعض اللاعبين. وأشار إلى أن لمسات يوسف بلعمري تحمل الكثير من الإمكانيات الواعدة، واصفًا إياه بلاعب يملك مقومات مميزة.

وقال عبده أن طاهر محمد طاهر قدم أداءً أقنعني، في حين برر أداء أحمد نبيل كوكا بأن مشاركته في غير مركزه الأصلي قد تكون سببًا في عدم ظهوره بالمستوى المعهود.

ووجه عبده رسالة إلى إمام عاشور، مؤكدًا على ضرورة الانتباه لرد فعل الجمهور ودعمه له، وحثه على عدم إهمال نفسه مجددًا، مشيرًا إلى أن جمهور الأهلي قد صبر عليه مرتين، وأن المرة الثالثة تتطلب انتباهًا شديدًا.

وتعليقًا على أزمة المهاجمين في الفريق، أوضح عبده أن الجماهير تشعر بالقلق من هذا المركز، خاصة مع مقارنة أي مهاجم جديد بصفوف الفريق بلاعب مثل وسام أبو علي، الذي اعتبره أقوى مهاجم انضم للأهلي منذ اعتزال عماد متعب.

المصدر: https://www.matnnews.com/269220

زر الذهاب إلى الأعلى