خبايا فترة خوان كارلوس جاريدو مع الأهلي: ماذا قال عن لاعبيه وسبب رحيله الدرامي

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
يستعرض الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، ذكرياته خلال الفترة التي قضاها في قيادة الفريق المصري، مؤكداً متابعته المستمرة لكرة القدم المصرية.
وقال جاريدو: “أتابع الأهلي والدوري المصري، ولي أصدقاء كثيرون في مصر، منهم علي ماهر الذي يحقق نجاحاً جيداً مع سيراميكا، وأتمنى له كل التوفيق.”
وأضاف: “كانت فترة رائعة، وأنا سعيد بتدريب لاعبين مميزين أمثال تريزيجيه، وأعتقد أنني تركت ذكرى طيبة في مصر.”
وأشار إلى أن الأهلي يمتلك لاعبين موهوبين، ومنهم محمد هاني وعمرو جمال، موضحاً أن أغلب لاعبي الفريق ينضمون ناشئين في سن مبكرة.
وخلال فترته مع الأهلي، حقق الفريق كأس السوبر المصري وفاز على الزمالك، كما توج ببطولتين أخريين، لكن الدوري لم يتم حسمه بسبب التوقف.
وأوضح جاريدو أن سبب رحيله كان عدم التأهل في دوري أبطال أفريقيا، مؤكداً أن الأهلي لا يقبل مثل هذه النتائج، والمدرب عليه أن يفوز دائماً.
وفيما يتعلق بلاعبين بعينهم، وصف حسام غالي بـ”المقاتل” والقائد الذي يحب الفوز ويبذل قصارى جهده، ووصفه بالإنسان الأمين والصادق الذي يلعب بقلبه، وهو النوعية التي يحتاجها المدرب.
كما أشاد بجهود وائل جمعة، الذي وصفه بالأسطورة، مؤكداً احترافيته العالية في أداء مهامه.
وبخصوص عماد متعب، أكد جاريدو أنه كان يشركه في الأوقات المناسبة، وأن المهم للمهاجم هو التسجيل، مشيراً إلى أنه كان يعتمد على لاعبين مثل مؤمن زكريا ووليد سليمان ورمضان صبحي وفقاً لتقديره.
واختتم جاريدو تصريحاته بالتأكيد على أنه لم يتلق أي عروض من نادي الزمالك منذ رحيله عن مصر.
المصدر: https://www.matnnews.com/269212











