رياضة
5 أندية تتصدر المشهد في دوري أبطال أفريقيا.. والمتأهلون يتزايدون نحو الحلم الإفريقي

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
خمسة أندية تتصدر المشهد حتى الآن في سباق التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، مع استمرار الإثارة في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.
بيراميدز، بصفته حامل اللقب، ضمن مقعده في الدور القادم متصدراً مجموعته، بينما يحسم الأهلي تأهله هو الآخر وإن كانت صدارة مجموعته لا تزال محل منافسة.
الهلال السوداني نجح في تأكيد تأهله وصدارته للمجموعة الثالثة بعد فوزه الأخير، فيما حقق صن داونز وصافة نفس المجموعة بفوزه على مولودية الجزائر.
ستاد مالي هو الآخر أعلن حضوره في ربع النهائي متربعاً على عرش المجموعة الرابعة.
ثلاث بطاقات لا تزال معلقة، والمنافسة محتدمة بين نهضة بركان وباور ديناموز، والجيش الملكي ويانج أفريكانز، وأخيراً الترجي وبترو أتلتيكو، لتحديد باقي الفرق التي ستكمل عقد المتأهلين.
المصدر: https://www.matnnews.com/269022











