رياضة

شوبير يكشف عن سبب صادم يمنع جماهير الأهلي والإسماعيلي من العودة للمدرجات

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

انتقد الإعلامي الرياضي أحمد شوبير بشدة قرار نقل المباريات الجماهيرية خارج ملاعبها الأصلية، معتبرًا ذلك إهدارًا لمتعة كرة القدم وحرمانًا للجماهير من حضور فرقهم.

وأشار شوبير، خلال برنامجه “الناظر”، إلى أن فريقه، النادي الأهلي، يضطر للعب مبارياته الهامة خارج ملعبه، مثل مباراته القادمة ضد الإسماعيلي في برج العرب، مؤكدًا أن الأهلي والإسماعيلي يرغبان في اللعب على أرضهما أو في ملاعب قريبة.

وتساءل شوبير عن سبب نقل مباريات الأندية الجماهيرية، مثل الإسماعيلي الذي يمتلك ملعبين، خارج مدنها، مشيرًا إلى أن هذه القرارات تفتقد للمنطق.

وشدد شوبير على أن دواعي الأمن لا ينبغي أن تكون ذريعة لنقل المباريات، خاصة وأن الأمن في مصر مطمئن، وأن الحلول الأمنية يمكن توفيرها داخل الملاعب.

وطالب شوبير بإعادة الحياة للملاعب ومنح الجمهور فرصة الاستمتاع بالمباريات، مستعيدًا ذكريات “الفرحة” التي كانت تصاحب المباريات الجماهيرية، والتي باتت غائبة بسبب هذه القرارات.

المصدر: https://www.matnnews.com/268410

زر الذهاب إلى الأعلى