حسام حسن يكشف رسالة وداع مؤثرة لوزير الرياضة السابق ويُهنئ الجديد في خطوة مفاجئة

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
وجه المدير الفني للمنتخب الوطني، حسام حسن، رسالة شكر وتقدير للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة الأسبق، معبرًا عن امتنانه لجهوده المخلصة والتفاني في خدمة الرياضة المصرية ودعم المنتخبات الوطنية طوال فترة توليه المنصب التي امتدت لثماني سنوات.
وتمنى حسام حسن، عبر حسابه على فيسبوك، للدكتور أشرف صبحي دوام التوفيق والنجاح في خطواته المستقبلية.
وإلى جانب ذلك، تقدم الكابتن حسام حسن، والكابتن إبراهيم حسن مدير المنتخب، بالتهنئة للكابتن جوهر نبيل بمناسبة توليه حقيبة وزارة الشباب والرياضة، متمنين له التوفيق والتقدم في مهمته الجديدة.
وشهدت وزارة الشباب والرياضة خلال الساعات الأخيرة تطورات هامة تمثلت في انتهاء حقبة الدكتور أشرف صبحي، التي استمرت لمدة ثماني سنوات، وتعيين جوهر نبيل وزيرًا جديدًا للشباب والرياضة ضمن التغييرات الوزارية الأخيرة.
وقبيل الإعلان الرسمي عن الوزير الجديد، كان الدكتور أشرف صبحي قد بعث برسالة وداع إلى جميع العاملين بالوزارة.
المصدر: https://www.matnnews.com/268399











