رياضة

إمام عاشور بالسعودية.. حقيقة العمرة أم خدعة رامز جلال الجديدة؟

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

حصل لاعب النادي الأهلي، إمام عاشور، على موافقة من ناديه للسفر إلى المملكة العربية السعودية لمدة 48 ساعة لأداء مناسك العمرة.

وذهبت تقارير صحفية مصرية إلى أن عاشور قد استغل هذا الإذن بالفعل لتصوير حلقة إحدى المقالب في برنامج “رامز جاب من الآخر” الذي يقدمه الفنان رامز جلال في رمضان.

وأشارت تلك التقارير إلى أن عاشور لم يكن وحده، بل سافر برفقة زملائه في المنتخب والنادي الأهلي: أحمد سيد “زيزو”، وياسر إبراهيم، ومروان عطية، حيث قام كل منهم بتصوير حلقته في البرنامج.

ويأتي هذا يأتي بينما تبدأ المنصات المخصصة لعرض برنامج رامز جلال بالكشف تدريجياً عن تفاصيل البرنامج الترفيهي الذي اعتاد عرضه مع أذان المغرب خلال شهر رمضان، دون الإفصاح عن ضيوفه.

المقصود من زيارة عاشور الحالية للمملكة هو أداء مناسك العمرة فقط، وهو ما أكدته مصادر، مؤكدة أن تصوير البرنامج كان في شهر يناير الماضي، عقب انتهاء مشوار منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية.

المصدر: https://www.matnnews.com/268195

زر الذهاب إلى الأعلى