طارق العشري يخوض تدريب الوداع للأهلي.. فما هو السر وراء تحركاته الأخيرة؟

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي مساء اليوم الثلاثاء، مرانه الأخير استعداداً لمواجهة الأهلي المنتظرة غداً الأربعاء. تأتي هذه المباراة ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري المصري، وتقام على استاد برج العرب بالإسكندرية.
ويحرص الجهاز الفني بقيادة طارق العشري على تثبيت خطة اللعب التي سيعتمد عليها الفريق أمام الأهلي، بهدف تحقيق نتيجة إيجابية وحصد النقاط الثلاث. ويأمل الدراويش في استغلال هذه المواجهة لتعزيز موقفهم في جدول المسابقة، والابتعاد عن المركز الأخير الذي يحتله الفريق حالياً.
ويحتل الإسماعيلي المركز الأخير في جدول الدوري الممتاز برصيد 10 نقاط. جاء ذلك بعد فوزه في 3 مباريات فقط، وتعادل في لقاء واحد، بينما مني بخسارة في 11 مباراة. وأحرز لاعبو الدراويش 8 أهداف فقط، فيما تلقت شباكهم 19 هدفاً.
يُذكر أن الإسماعيلي قد خسر مباراته الأخيرة أمام مودرن سبورت بهدف نظيف على أرضه، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري.
ويشهد شهر فبراير الحالي ثلاث مواجهات أخرى للفريق بعد مباراته أمام الأهلي. حيث يلتقي الدراويش مع وادي دجلة يوم الجمعة 20 فبراير، ثم يواجه سيراميكا الثلاثاء 24 فبراير، ويختتم مبارياته في الشهر بمواجهة الجونة يوم السبت 28 فبراير.
المصدر: https://www.matnnews.com/268188











