رياضة

جاهزون لجنون جماهير الأهلي: نَجم الفريق يعود للمشاركة قريبًا بعد أزمة العقوبة هذه

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

تترقب جماهير النادي الأهلي المصري عودة لاعب الوسط إمام عاشور إلى صفوف الفريق، بعد انتهاء فترة العقوبة الانضباطية التي فرضتها إدارة النادي على اللاعب.

وكانت إدارة النادي قد قررت استبعاد عاشور لمدة أسبوعين وفرض غرامة مالية عليه، إثر تخلفه عن السفر مع بعثة الفريق إلى تنزانيا الأسبوع الماضي. وقد أيد المدرب الدنماركي ييس توروب هذه العقوبة، مؤكداً أن الفريق لن يتوقف على لاعب واحد.

وبموجب القرار، تنتهي عقوبة إمام عاشور رسمياً يوم الأربعاء 11 فبراير، ليتمكن من العودة إلى التدريبات الجماعية اعتباراً من اليوم التالي، 12 فبراير، بعد فترة من التدريب الفردي. يأتي ذلك وسط ترقب لتقييم حالته البدنية ومدى جاهزيته للمشاركة في المباريات.

ومن المتوقع أن يكون اللاعب متاحاً لدعم النادي الأهلي في مباراته المرتقبة ضد الجيش الملكي المغربي، والمقررة يوم الجمعة 13 فبراير، في ختام منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكدت مصادر بالنادي، حسب روايات متداولة، أن الأزمة بين عاشور وإدارة النادي قد طُويت بالكامل، عقب تقبل اللاعب للعقوبة وتقديمه اعتذاراً. وشددت المصادر على أن النادي لن يبالغ في تضخيم الأمر، وأن اللاعب مستمر مع الفريق نظراً لقيمته كأحد أبرز لاعبي الكرة المصرية والأفريقية حالياً.

وتجاوزت إدارة الأهلي الشائعات التي ترددت حول تلقي عاشور عروضاً من أندية أوروبية وسعودية، مؤكدة استمرار اللاعب مع “الشياطين الحمر” شريطة التزامه.

المصدر: https://www.matnnews.com/268175

زر الذهاب إلى الأعلى