الأهلي يحقق المطلوب في إفريقيا.. وهذا النجم يحصل على إذن خاص للسفر

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
وافق الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة ييس توروب على سفر نجم الفريق إمام عاشور إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة.
وذكر وليد صلاح الدين، مدير الكرة بالنادي، أن الفريق قد حقق هدفه الأهم من مواجهة شبيبة القبائل الجزائري، وهو التأهل عن مجموعات دوري أبطال إفريقيا، بالرغم من التعادل السلبي الذي انتهت به المباراة.
وأشار صلاح الدين إلى أن مواجهة شبيبة القبائل كانت المباراة الوحيدة التي لم يحالف فيها التوفيق الفريق، رغم السفر في طائرة خاصة. وتحدث عن الإرهاق الذي يعاني منه اللاعبون، والذي يظهر جليًا في الإصابات، متمنيًا عودة المصابين قريبًا.
وأوضح مدير الكرة أن الفواصل الزمنية القصيرة بين المباريات تزيد من صعوبة المهمة، وأن العودة للقاهرة غدًا لن تمنح وقتًا كافيًا للتحضير للمباراة القادمة، لكنه أبدى ثقته في قدرة الفريق على تجاوز هذه المرحلة.
ونقل صلاح الدين عن توروب قوله للاعبين إن الأداء لم يكن بالمستوى المطلوب، لكن تحقيق هدف التأهل كان الأهم. وأكد أن المباراة القادمة ستحدد مركز الفريق في المجموعة، مشددًا على أهميتها للاعبين.
ورغبة منه في منح اللاعبين قسطاً من الراحة، قرر توروب منح الفريق راحة من التدريبات غدًا، نظراً للإرهاق الشديد الذي يعانون منه.
وفيما يتعلق بإمام عاشور، أوضح صلاح الدين أن اللاعب طلب إجازة إضافية لأداء مناسك العمرة، وهو ما وافقت عليه إدارة الكرة، ووافق عليه المدرب، وقد يعوض اللاعب ذلك بالتدرب صباحًا ومساءً.
واختتم صلاح الدين تصريحاته بالإشارة إلى أن هناك مراحل تتطلب التركيز على تحقيق الهدف بأقل الخسائر، وأن المرحلة القادمة ستشهد راحة نسبية مع زيادة الفاصل الزمني بين المباريات.
المصدر: https://www.matnnews.com/267816











