رياضة

فالنسيا يفتح باب ضم نجم الأهلي.. وهذا هو رد الخطيب قبل ساعات من مواجهة شبيبة القبائل

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

إدارة النادي الأهلي تفتح قنوات التفاوض لتجديد عقد اللاعب المالي أليو ديانج، الذي انتهى عقده بنهاية الموسم الحالي، على الرغم من تلقيه عرضًا جادًا من نادي فالنسيا الإسباني. يُعتبر ديانج عنصرًا أساسيًا في تشكيلة الفريق ويشكل تجديد عقده أولوية قصوى للإدارة.

وقد رصد مسئولو القلعة الحمراء اهتمام فالنسيا بضم اللاعب، حيث قدم النادي الإسباني عرضًا ماليًا مغريًا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية. إلا أن الأهلي رفض رحيل ديانج في ذلك الوقت بناءً على رؤية المدير الفني للفريق، الدنماركي ييس توروب.

ومن المقرر أن يعقد عضو مجلس إدارة الأهلي، سيد عبد الحفيظ، جلسة خاصة مع ديانج قريبًا بهدف إقناعه بالبقاء وتجديد تعاقده، وإغلاق ملف رحيله المحتمل إلى الدوري الإسباني، مع حسم هذا الملف خلال الأيام القليلة القادمة.

في سياق متصل، يستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي لمواجهة شبيبة القبائل الجزائري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا. ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط، يليه يانج أفريكانز التنزاني بفارق 3 نقاط، ثم الجيش الملكي، وأخيرًا شبيبة القبائل في المركز الرابع بنقطتين.

وتضم قائمة الأهلي المسافرة إلى الجزائر، والتي أعلنها المدير الفني ييس توروب، عددًا من اللاعبين البارزين، استعدادًا لهذه المواجهة الهامة التي ستقام اليوم السبت في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيتم نقل المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس.

المصدر: https://www.matnnews.com/267812

زر الذهاب إلى الأعلى