رياضة

الأهلي يقترب من إضافة نجم جديد لصفوفه قبل غلق باب الانتقالات الشتوية

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

النادي الأهلي يقترب من إنهاء صفقة جديدة لتعزيز صفوفه في سوق الانتقالات الشتوية.

وجاء الإعلان عن هذه الصفقة المحتملة بعد أن نجح الفريق الأحمر في ضم خمسة لاعبين جدد في يناير، وهم عمرو الجزار، أحمد عيد، مروان عثمان، هادي رياض، ويلسين كامويش.

ووفقًا لمصادر خاصة، فإن إدارة النادي الأهلي دخلت في مفاوضات متقدمة مع مسؤولي نادي إنبي لضم اللاعب مودي ناصر. وتواصل مسؤولو الأهلي مع أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، لطلب التعاقد مع اللاعب، الذي أبدى موافقة مبدئية على الانتقال، مطالبًا بعرض رسمي.

ويأتي هذا التطور بالتزامن مع استعدادات الأهلي لمواجهة شبيبة القبائل الجزائري في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وتستعد نافذة الانتقالات الشتوية للإغلاق في منتصف ليل الأحد، بحسب ما أعلنه الاتحاد المصري لكرة القدم.

المصدر: https://www.matnnews.com/267806

زر الذهاب إلى الأعلى