قرار صارم من فيفا يهز أركان نادي الزمالك ويكشف عن أزمة مالية غير مسبوقة

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن فرض عقوبة بإيقاف قيد نادي الزمالك المصري لثلاث فترات تسجيل جديدة، وذلك على خلفية عدد من القضايا المتراكمة.
وأشار موقع “فيفا” الرسمي إلى أن هذه هي القضية رقم 11 التي تؤدي إلى قرار الإيقاف، دون الكشف عن تفاصيل هوية الأطراف المعنية أو طبيعة النزاعات.
وتشمل قائمة القضايا السابقة التي أدت إلى إيقاف القيد للزمالك، مستحقات الجهاز الفني السابق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز و3 من مساعديه، بالإضافة إلى السويسري كريستيان جروس، ولاعب الوسط التونسي فرجاني ساسي.
كما تشمل القضايا مستحقات لأندية مثل إستريلا البرتغالي، وشارلوروا البلجيكي الذي انتقل منه اللاعب الفلسطيني عدي الدباغ، ونادي نهضة الزمامرة المغربي الذي لعب له صلاح مصدق سابقاً.
وبلغت المديونيات في القضايا المذكورة، 120 ألف دولار لجوزيه جوميز، و60 ألف دولار لمساعديه، و133 ألف دولار لكريستيان جروس، و505 ألف دولار لفرجاني ساسي، بالإضافة إلى 200 ألف يورو لنادي إستريلا، و170 ألف يورو لنادي شارلوروا، و250 ألف دولار لنادي نهضة الزمامرة.
المصدر: https://www.matnnews.com/267565











