كهربا يعلن رغبته في العودة للأهلي.. هل يتغير مصيره قريبًا

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
يعبّر اللاعب محمود عبد المنعم “كهربا” عن اشتياقه لارتداء قميص النادي الأهلي مجددًا، مؤكدًا أن عودته تمثل حلمًا يراوده، وأشار إلى أن النادي هو سبب ما وصل إليه من شهرة ومكانة في عالم كرة القدم.
وأضاف كهربا، الذي أعلن مؤخرًا فسخ تعاقده مع نادي القادسية الكويتي، أن هذه الخطوة لم تأتِ بعد بأي تواصل رسمي من مسؤولي النادي الأهلي للانضمام إلى صفوف الفريق.
وصف لاعب الكرة رحيله عن القلعة الحمراء بأنه قرار شديد الصعوبة، مستذكرًا الدعم الكبير الذي تلقاه من رئيس النادي محمود الخطيب، والذي وصفه بأنه صاحب الفضل الكبير في منحه الفرصة للسفر واللعب في ليبيا.
وعن مستقبله، كشف كهربا أنه تلقى ثلاثة عروض عقب إعلانه الرحيل، لكنه لم يخض في تفاصيلها، مشيرًا إلى أنه لم يحسم بعد قراره النهائي بخصوص وجهته القادمة، وأنه لم يعرض نفسه على أي نادٍ.
المصدر: https://www.matnnews.com/267013











