بنزيما يودع الاتحاد برسالة نارية.. تفاصيل الوجهة الجديدة تهز الوسط الرياضي

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
ودع النجم الفرنسي كريم بنزيما جماهير نادي الاتحاد السعودي، مؤكداً أن الفصل معه قد انتهى، لكن الامتنان والاحترام سيظلان خالدين.
وجاءت رسالة اللاعب، الذي أعلن الهلال السعودي عن ضمّه رسمياً في فترة الانتقالات الشتوية، لتختتم تجربته مع “النمور” التي بدأت في صيف 2023.
خلال فترة انتقاله، ساهم بنزيما في فوز الاتحاد بلقبي الدوري السعودي وكأس الملك في الموسم الماضي.
شارك المهاجم الفرنسي المخضرم في 21 مباراة هذا الموسم، مسجلاً 16 هدفاً في مختلف المنافسات المحلية والقارية.
وعبر بنزيما عن امتنانه للنادي، الطاقم، زملائه، وفوق كل ذلك، لجماهير الاتحاد على ترحيبهم الحار وحبهم ودعمهم اليومي.
وأكد بنزيما أن هذه الرحلة أثرت فيه كثيراً على الصعيدين الشخصي والمهني، معرباً عن فخره بارتداء قميص الاتحاد والمساهمة فيما تحقق.
واختتم رسالته متمنياً للنادي كل التوفيق في المستقبل.
المصدر: https://www.matnnews.com/267011











