
✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
انتقل الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم اتحاد جدة، بشكل رسمي إلى صفوف نادي الهلال. وأفادت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية عبر حسابها على موقع “إكس” بأن الصفقة تمت لمدة عام ونصف العام، لينتهي العقد في يونيو 2027.
وقد جاء هذا الانتقال عقب خلافات نشبت بين بنزيما ونادي الاتحاد بخصوص تمديد عقده. ورغم تلقيه عرضين من الهلال ويوفنتوس الإيطالي، حسب ما ذكرت صحيفة “ليكيب”، إلا أن اللاعب فضّل البقاء في الدوري السعودي.
ولم يشارك بنزيما في مباراة فريقه الأخيرة ضد النجمة في الجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين.
في سياق متصل، يقترب نادي الاتحاد من إنهاء صفقة التعاقد مع الدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم فريق فنربخشة التركي، ليكون بديلاً محتملاً للنجم الفرنسي. وذكر الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، عبر منصة “إكس”، أن الاتحاد بدأ مفاوضات مع النصيري لتعزيز خط الهجوم.
المصدر: https://www.matnnews.com/266982











