رياضة

ميدو جابر على أعتاب الرحيل عن المصري.. هل تغير مصير صانع الألعاب بعد هزيمة الزمالك؟

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

يدرس ميدو جابر، صانع ألعاب النادي المصري، إمكانية الرحيل عن صفوف الفريق قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية الحالية، والمقرر لها الثامن من فبراير.

ويأتي هذا التفكير في ظل خروج اللاعب من حسابات الجهاز الفني بقيادة المدرب التونسي نبيل الكوكي، وابتعاده المتكرر عن المشاركة في مباريات الفريق.

لم يشارك ميدو جابر سوى في 10 مباريات فقط هذا الموسم، بواقع 304 دقيقة لعب، موزعة على مباراتين في كأس مصر، ومثلهما في الكونفدرالية الإفريقية، و6 مباريات في الدوري المصري، لم يسجل أو يصنع خلالها أي هدف.

وعلى صعيد آخر، حقق الزمالك فوزًا على المصري بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما أمس على استاد السويس الجديد، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية، بينما انتهت مباراة الجولة الثالثة بين الفريقين بالتعادل السلبي.

ويتصدر الزمالك حاليًا المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط، بينما تراجع المصري إلى المركز الثاني بـ 7 نقاط، متساويًا مع كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، فيما يحل زيسكو يونايتد الزامبي في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

ويستعد الزمالك لمواجهة زيسكو يونايتد يوم الأحد المقبل في زامبيا، في حين سيلاقي المصري نظيره كايزر تشيفز في نفس اليوم بجنوب إفريقيا.

المصدر: https://www.matnnews.com/266964

زر الذهاب إلى الأعلى