رياضة

اعتزال نجم الاتحاد السابق: مسيرة 24 عاماً تفتح أبواباً جديدة في عالم التدريب

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

أعلن لاعب الكرة المصري، السيد سالم، اعتزاله اللعبة بشكل نهائي بعد مسيرة امتدت لـ 24 عاماً.

وقد شارك سالم في 300 مباراة في الدوري المصري الممتاز على مدار 15 عاماً.

عبر لاعب الاتحاد السكندري السابق عن امتنانه وشكره لجميع المدربين الذين أشرفوا على تدريبه، بدءًا من ناشئي الإسماعيلي، مروراً بغزل المحلة، ثم ألعاب دمنهور، وصولاً إلى وادي دجلة والاتحاد السكندري.

كما أعرب عن تقديره لجماهير نادي الاتحاد السكندري، واختتم مسيرته في نادي الداخلية.

وأشار السيد سالم إلى حصوله على رخصتين تدريبيتين أفريقيتين (D.C)، معرباً عن تطلعه للمرحلة القادمة في مجال التدريب.

المصدر: https://www.matnnews.com/266965

زر الذهاب إلى الأعلى