رياضة

الزمالك على وشك خسارة نجمه! هل يقبل النجمة السعودي عرضه الأخير قبل غلق باب القيد

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

خضع لاعب وسط الزمالك، نبيل عماد “دونجا”، للفحص الطبي مع نادي النجمة السعودي، في خطوة أعلن عنها قبل ساعات من إغلاق باب الانتقالات الشتوية في الدوري السعودي.

يأتي هذا التحرك بعد ضغوط من اللاعب للانتقال وخوض تجربة احترافية جديدة. وكشف مصدر مسؤول في نادي الزمالك، أن دونجا يمتلك عرضًا رسميًا من النجمة السعودي، مشيرًا إلى أن عقده مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وتبلغ قيمته 25 مليون جنيه.

وجاء هذا التطور بالتزامن مع نجاحات الزمالك في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، حيث يتصدر الفريق مجموعته الرابعة برصيد 8 نقاط، عقب فوزه الأخير على المصرى بهدفين مقابل هدف. يحتل المصرى المركز الثاني بـ 7 نقاط، متساويًا مع كايزر تشيفز، بينما يتذيل زيسكو المجموعة بلا نقاط، بعد خسارته في جميع مبارياته الأربع.

المصدر: https://www.matnnews.com/266959

زر الذهاب إلى الأعلى