الوداد يخسر أمام مانيما يونيون في الكونفدرالية الأفريقية

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
مني الوداد الرياضي المغربي بخسارة أمام مانيما يونيون الكونغولي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين بمدينة لوبومباشي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.
شهدت المباراة تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 33، إثر هجمة منسقة أسفرت عن تمريرة حاسمة من شادوما موكيني إلى بيني نامبوكا الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، معلناً عن الهدف الأول.
وفي الشوط الثاني، عزز مانيما يونيون تقدمه في الدقيقة 61 بهدف سجله كليمون بيترويبا بتسديدة قوية ارتطمت بالقائم الأيمن ثم ارتدت من ظهر الحارس مهدي بنعبيد إلى داخل الشباك.
وقلص الوداد الفارق في الدقيقة 65 عن طريق حمزة الهنوري الذي سجل ضربة جزاء بنجاح، بعد عرقلة وسام بن يدر من قبل الحارس النيجيري ديتان أوجونداري.
بهذه النتيجة، رفع مانيما يونيون رصيده إلى تسع نقاط متساوياً مع الوداد في صدارة المجموعة الثانية، بينما يحتل عزام التنزاني المركز الثالث بثلاث نقاط، ويقبع نيروبي يونايتد في المركز الأخير دون نقاط.
المصدر: https://www.matnnews.com/266787











