رياضة

رسميًا الأهلي يوافق على انتقال حمزة عبد الكريم إلى برشلونة

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

ودع النادي الأهلي مهاجمه الشاب حمزة عبد الكريم، معلنًا رسميًا انتقاله إلى نادي برشلونة الإسباني، في خطوة لاقت ترحيبًا واسعًا من جماهير القلعة الحمراء.

وأكد النادي الأهلي عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك خبر انتقال اللاعب، متمنيًا له التوفيق في مسيرته الاحترافية الجديدة.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني عن ضم المهاجم المصري الشاب حمزة عبد الكريم، قادمًا من النادي الأهلي المصري، وذلك قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية.

وكان عبد الكريم قد خضع للفحوصات الطبية اللازمة تمهيدًا لانضمامه إلى فريق برشلونة أتلتيك، بعد وصوله إلى مدينة برشلونة قادمًا من القاهرة، حيث استقبله وكيل أعماله كريستيان إميل.

ويعتبر اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا من أبرز المواهب الصاعدة في كرة القدم الأفريقية، حيث يتمتع بإمكانيات بدنية مميزة وقدرة تهديفية عالية، علمًا بأنه شارك في 9 مباريات مع الفريق الأول بالنادي الأهلي وسجل 12 هدفًا في 17 مباراة دولية مع منتخب مصر تحت 17 عامًا.

المصدر: https://www.matnnews.com/266783

زر الذهاب إلى الأعلى