رياضة

رئيس البنك الأهلي ينفي إتمام صفقة الجزار للأهلي بـ 60 مليون جنيه

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

أبدى اللواء أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، استغرابه من الأخبار المتداولة حول انتقال اللاعب عمرو الجزار إلى صفوف النادي الأهلي مقابل 60 مليون جنيه.

وفي تصريحات إذاعية، نفى نصار الإدلاء بأي تصريحات حول القيمة المالية لانتقال الجزار، مؤكداً أن ما نُشر عن إتمام الصفقة بهذا المبلغ عارٍ تماماً من الصحة.

وأشار نصار إلى أن أيمن الرمادي، المدير الفني للبنك الأهلي، وافق على انتقال اللاعب إلى الأهلي، وأن نادي غزل المحلة سيحصل على نسبة من قيمة الصفقة، نافياً وجود أي شروط أو بنود خاصة تتعلق بالأهداف أو البطولات في عقد انتقال اللاعب.

وأكد رئيس النادي على قوة العلاقة التي تربط البنك الأهلي بالنادي الأهلي، مشيراً إلى أن صفقة انتقال الجزار تمت في وقت قياسي، وأن هناك تواصل دائم ومحبة وتقدير متبادل بين الطرفين.

كما أكد نصار على تمسك إدارة النادي باستمرار أيمن الرمادي في قيادة الفريق، مشيداً باحترافية المدرب في عمله.

واختتم نصار حديثه بالإشارة إلى أن النادي تلقى وعوداً بإلغاء الهبوط في الموسم الحالي، مؤكداً أن تكرار مثل هذا القرار سيضر بمصلحة الكرة المصرية، وسيجعل الدوري أقرب إلى النظام الليبي، مشيراً إلى أن وعوداً مماثلة قد قُطعت في الموسم الماضي بحضور رئيس اتحاد الكرة ورئيس رابطة الأندية، لكن تم إلغاء الهبوط على الرغم من ذلك.

المصدر: https://www.matnnews.com/266763

زر الذهاب إلى الأعلى