رياضة

أفشة يكشف كواليس انتقاله للاتحاد السكندري ورغبته في المشاركة المستمرة

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

كشف محمد مجدي أفشة، لاعب فريق الاتحاد السكندري، عن تفاصيل انضمامه إلى صفوف “زعيم الثغر” خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك بعد مفاوضات مكثفة بين الطرفين.

وأوضح أفشة، في تصريحات لبرنامج “الكورة مع فايق”، أن دافعه الرئيسي للرحيل عن الأهلي هو رغبته في المشاركة بصفة مستمرة، مشيراً إلى أنه كان يسعى لإثبات نفسه بشكل أفضل في الملعب.

وأشار أفشة إلى أن إدارة الأهلي أبدت في البداية رفضها لفكرة رحيله، ولكنه أصر على موقفه ورغبته في الحصول على فرصة لعب منتظم.

وتابع أفشة أنه استشار وليد صلاح الدين، الذي شجعه على الانضمام إلى الاتحاد السكندري، مؤكداً له أن هذا القرار سيكون مفيداً لمسيرته الكروية.

وأكد أفشة أن انتقاله إلى الاتحاد السكندري تم بسلاسة ودون أي تعقيدات، مشيراً إلى أن هدفه الأساسي هو مساعدة الفريق على تحقيق الفوز وتطوير مستواه.

وأضاف أفشة أنه تعافى من الإصابة التي لحقت به مع منتخب مصر، وتلقى اتصالاً من مسؤولي الاتحاد السكندري، ليتم الاتفاق على كافة التفاصيل سريعاً.

واختتم أفشة تصريحاته بالتأكيد على أن الأهم بالنسبة له هو تقديم أفضل ما لديه مع الاتحاد السكندري، والمساهمة في تحقيق أهداف الفريق.

المصدر: https://www.matnnews.com/266599

زر الذهاب إلى الأعلى