رياضة

الأهلي يعود للقاهرة بعد تعادله مع يانج ويستعد لمواجهة البنك الأهلي

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

عادت بعثة فريق الأهلي لكرة القدم إلى القاهرة مباشرة من مطار “عبيد أماني كاريومي” الدولي في تنزانيا، بعد تعادلهم الإيجابي مع يانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا.

هذا وتصدر الأهلي مجموعته في دوري أبطال إفريقيا برصيد 8 نقاط، بعد هذا التعادل.

وسيخوض الفريق تدريبات مكثفة استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي في الدوري المصري، بعد الراحة القصيرة التي منحها الجهاز الفني للاعبين فور وصولهم القاهرة.

ورفع يانج أفريكانز رصيده إلى 5 نقاط، محتفظًا بالمركز الثاني في المجموعة، بينما يحتل الجيش الملكي المغربي وشبيبة القبائل الجزائري المركزين الثالث والرابع بنقطتين لكل منهما.

المصدر: https://www.matnnews.com/266575

زر الذهاب إلى الأعلى