الأهلي يتعادل مع يانج أفريكانز ويتصدر مجموعته بدوري أبطال أفريقيا

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
حصد الأهلي نقطة ثمينة خارج أرضه بتعادله مع يانج أفريكانز التنزاني في دوري أبطال إفريقيا، في مباراة شهدت أداءً تكتيكيًا متقلبًا من كلا الفريقين.
وبهذه النتيجة، يعزز الأهلي صدارته للمجموعة الثانية برصيد 8 نقاط، بينما يرفع يانج أفريكانز رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني.
ويترقب عشاق كرة القدم العربية، وخاصة جماهير الأهلي، مباراة الجيش الملكي المغربي وشبيبة القبائل الجزائري التي ستقام في الرباط ضمن الجولة الرابعة.
وكان الأهلي قد بدأ مشواره في دور المجموعات بفوز كبير 4-1، قبل أن يتعادل مع الجيش الملكي 1-1، ثم فاز على يانج أفريكانز 2-0، قبل أن يتعادل معه مرة أخرى.
بينما حقق يانج أفريكانز الفوز على الجيش الملكي بهدف دون رد في الجولة الأولى، ثم تعادل سلبيًا مع شبيبة القبائل، قبل أن يخسر أمام الأهلي بهدفين دون رد، ثم تعادل معه في الجولة الرابعة.
المصدر: https://www.matnnews.com/266567











