رياضة

الأهلي يتعادل مع يانج أفريكانز ويحافظ على صدارة مجموعته بدوري الأبطال

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

في مباراة مثيرة ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، تعادل الأهلي المصري مع مضيفه يانج أفريكانز التنزاني بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب أمان بجزيرة زنجبار.

وشهدت المباراة سيطرة من الفريق التنزاني في بدايتها، مع تألق من مصطفى شوبير، حارس مرمى الأهلي، الذي تصدى لتسديدة قوية في الدقيقة 13. وعلى الرغم من محاولات الأهلي لتشكيل خطورة على مرمى يانج أفريكانز، إلا أن الفريق التنزاني تمكن من تسجيل هدف التقدم في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول عن طريق إبراهيم حمد، مستغلاً خطأ دفاعي.

في الشوط الثاني، ضغط يانج أفريكانز على مرمى الأهلي، لكن ديانج تمكن من تسجيل هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 60، مستغلاً كرة مرتدة من الدفاع التنزاني.

وبهذه النتيجة، رفع الأهلي رصيده إلى 8 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، بينما رفع يانج أفريكانز رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني. ويأتي الجيش الملكي المغربي وشبيبة القبائل الجزائري في المركزين الثالث والرابع برصيد نقطتين لكل منهما.

وشهدت المباراة إصابة ياسر إبراهيم، مدافع الأهلي، ليشارك بدلًا منه أحمد رمضان بيكهام. كما شارك أحمد عيد بدلًا من زيزو.

المصدر: https://www.matnnews.com/266564

زر الذهاب إلى الأعلى