رياضة

الأهلي يتعادل مع يانج أفريكانز وديانج يسجل

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

في تطورات مباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني، ضمن الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، قام المدير الفني للأهلي، ييس توروب، بإجراء تغييرين في الدقيقة 75، حيث أشرك أحمد عيد وأحمد رمضان بيكهام بدلًا من أحمد سيد زيزو وياسر إبراهيم.

وقبل ذلك، شهدت المباراة تغييرين آخرين بخروج طاهر محمد طاهر ومروان عطية، ودخول التونسي محمد علي بن رمضان والمغربي أشرف بن شرقي.

وفي الدقيقة 61، تمكن المالي أليو ديانج من تسجيل هدف التعادل للأهلي إثر كرة عرضية من زيزو وصلت إلى تريزيجيه الذي مررها إلى ديانج ليسددها بنجاح في الشباك.

يذكر أن الأهلي بدأ مشواره في البطولة بفوز كبير 4-1، قبل أن يتعادل مع الجيش الملكي المغربي 1-1، ثم فاز على يانج أفريكانز 2-0 في الجولة الثالثة.

في المقابل، فاز يانج أفريكانز على الجيش الملكي 1-0 في الجولة الأولى، وتعادل سلبيًا مع شبيبة القبائل في الجولة الثانية، قبل أن يخسر أمام الأهلي. وتُنقل مباريات دوري أبطال إفريقيا حصريًا عبر قنوات بي إن سبورتس.

المصدر: https://www.matnnews.com/266560

زر الذهاب إلى الأعلى