رياضة

الأهلي ويتعادل مع يانج أفريكانز بهدف في دوري أبطال إفريقيا

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

انتهت مباراة الأهلي ويانج أفريكانز بالتعادل الإيجابي 1-1، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت على ملعب أمان في زنجبار التنزانية.

الشوط الأول شهد سيطرة من الفريق التنزاني مع دفاع منظم من الأهلي، وتألق مصطفى شوبير في التصدي لتسديدة قوية في الدقيقة 13. تعرض ياسين مرعي لإصابة طفيفة بعد اصطدامه بأحد لاعبي يانج، لكنه استكمل المباراة.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، كثف الأهلي من هجماته، وكاد تريزيجيه أن يسجل لولا تدخل دفاع يانج. وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، استغل إبراهيم حمد خطأ دفاع الأهلي وسجل هدف التقدم ليانج أفريكانز.

بداية الشوط الثاني كانت حماسية من الفريق التنزاني، لكن سرعان ما استعاد الأهلي توازنه، وتمكن أليو ديانج من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 60، مستغلًا كرة مرتدة من دفاع يانج.

بعد هدف التعادل، تبادل الفريقان الهجمات، وتألق مصطفى شوبير في التصدي لأكثر من فرصة خطيرة للفريق التنزاني.

وبهذه النتيجة، يظل الأهلي في صدارة المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط، بينما يحتل يانج أفريكانز المركز الثاني برصيد 5 نقاط. ويضم تشكيل الأهلي في المباراة كلا من مصطفى شوبير ومحمد هاني وياسر إبراهيم وياسين مرعي وأحمد نبيل كوكا ومروان عطية وأليو ديانج ومحمود حسن تريزيجيه وأحمد سيد زيزو وطاهر محمد طاهر ومروان عثمان.

المصدر: https://www.matnnews.com/266554

زر الذهاب إلى الأعلى