رياضة

الأهلي يتوج بالسوبر المصري لكرة اليد للسيدات ويضرب موعدا في النهائي

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

توج فريق سيدات الأهلي بلقب كأس السوبر المصري لكرة اليد بعد فوزه المستحق على فريق سبورتنج بنتيجة 33-19 في المباراة التي أقيمت بنادي سيتي كلوب طنطا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي في المباراة النهائية مع الفائز من المواجهة التي تجمع بين فريقي الشمس وسموحة.

وفي سياق آخر، أعلن اتحاد كرة اليد عن انطلاق المرحلة النهائية من منافسات دوري المحترفين الكبار للموسم المحلي 2025-2026 في الثالث من فبراير المقبل.

وتشهد هذه المرحلة مشاركة 10 أندية تتنافس على البقاء في الدوري، وهي أصحاب الجياد والزهور والقناة والعبور والطيران والأوليمبي والمعادي وهليوبوليس والترسانة وطنطا.

كما قرر مسؤولو اتحاد كرة اليد إقامة مباراتي القمة بين الأهلي والزمالك في المرحلة الثانية من دوري المحترفين بصالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر، على أن تنطلق المرحلة النهائية في السادس من فبراير.

وتبدأ مواجهات المرحلة الثانية يوم 13 مارس القادم، وتستكمل في 24 أبريل، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد النقاط.

المصدر: https://www.matnnews.com/266551

زر الذهاب إلى الأعلى