حمزة عبد الكريم يصل إسبانيا تمهيدًا لانضمامه لبرشلونة

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
وصل حمزة عبد الكريم، مهاجم فريق الأهلي ومنتخب مصر للشباب، إلى إسبانيا تمهيدًا لانضمامه إلى نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية على سبيل الإعارة.
واتفق برشلونة مع الأهلي بشكل نهائي على استعارة عبد الكريم لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم الجاري، مع وجود بند يتيح له شراء اللاعب.
ويعد عبد الكريم أول لاعب مصري ينضم إلى صفوف النادي الكتالوني.
وقد حدد برشلونة في البداية قيمة شراء حمزة عبد الكريم بمبلغ 1.25 مليون يورو بعد انتهاء فترة الإعارة، إلا أنه رفع العرض إلى 1.5 مليون يورو بناءً على طلب الأهلي، بالإضافة إلى مكافآت إضافية مرتبطة بمشاركته مع برشلونة، سترتفع قيمتها من 3 إلى 5 ملايين يورو.
وسيتقاضى الأهلي نسبة 15% من قيمة بيع برشلونة لحمزة عبد الكريم في المستقبل، بعد أن عرض النادي الكتالوني في البداية نسبة 10% فقط.
وقد قام عبد الكريم بتمديد عقده مع الأهلي حتى صيف 2028، وذلك كإجراء احترازي من جانب النادي للحفاظ على حقوقه في اللاعب الشاب.
المصدر: https://www.matnnews.com/266536











