رياضة

الأهلي يغرم إمام عاشور ويوقفه بسبب التخلف عن السفر لتنزانيا

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

فرض النادي الأهلي المصري عقوبة مالية وإدارية على لاعبه إمام عاشور، وذلك بسبب تخلفه عن مرافقة الفريق في رحلته إلى تنزانيا لمواجهة يانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا.

وتضمنت العقوبة تغريم إمام عاشور مبلغ مليون و500 ألف جنيه مصري، بالإضافة إلى إيقافه لمدة أسبوعين مع خوضه تدريبات منفردة خلال فترة الإيقاف.

وسيغيب إمام عاشور عن عدد من المباريات الهامة، بما في ذلك مواجهات يانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا، ومباراتي البنك الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز، ومباراة شبيبة القبائل في دوري أبطال أفريقيا، ومباراة الجيش الملكي في دوري أبطال افريقيا.

وأكد وليد صلاح الدين، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن هذا القرار جاء نتيجة لتخلف اللاعب عن السفر مع الفريق، مشددًا على أهمية الالتزام والانضباط داخل صفوف الفريق.

المصدر: https://www.matnnews.com/266331

زر الذهاب إلى الأعلى