الأهلي يقترب من حسم صفقة الأنجولي كامويش لتدعيم الهجوم

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
اقترب النادي الأهلي من إتمام صفقة التعاقد مع المهاجم الأنجولي إيلتسين كامويش، لاعب نادي ترومسو النرويجي، لتدعيم خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم. تهدف هذه الخطوة لتعزيز صفوف “المارد الأحمر” قبل المشاركة في البطولات القارية والدولية المقبلة.
كشفت مصادر مطلعة أن المفاوضات بدأت في يناير الماضي، وشهدت بعض التعقيدات بسبب أهمية اللاعب النرويجي. إلا أن رغبة كامويش القوية في الانضمام إلى صفوف بطل إفريقيا لعبت دورًا حاسمًا في إتمام الصفقة.
وتبلغ قيمة الصفقة حوالي 1.8 مليون دولار، نجح أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، في التوصل لاتفاق مع النادي النرويجي لتقسيط المبلغ على دفعتين، مستغلًا التدفقات الماليّة من بيع وإعارة بعض اللاعبين.
ومن المقرر أن يوقع كامويش، البالغ من العمر 26 عامًا، على عقد يمتد لأربعة مواسم ونصف. سيتضمن العقد بندًا خاصًا بمكافآت إضافية في حال حصوله على لقب هداف الدوري أو الفوز بدوري أبطال إفريقيا.
يتميز كامويش بقدرات تهديفية عالية، حيث سجل 17 هدفًا في موسمه الأخير بالدوري النرويجي، ما يعكس قدرته على استغلال الفرص. يمتلك اللاعب سرعة ومهارة تجعله مناسبًا لطريقة لعب الأهلي التي تعتمد على التحولات السريعة.
وإضافة إلى قدرته على اللعب كمهاجم صريح، يجيد كامويش اللعب كجناح هجومي متأخر، ما يمنح المدير الفني للفريق مرونة تكتيكية كبيرة.
بإتمام صفقة كامويش، يقترب الأهلي من إغلاق ملف التعاقدات مع اللاعبين الأجانب في فترة الانتقالات الشتوية.
وتشمل قائمة التعاقدات المعلنة حتى الآن، إلى جانب كامويش، مروان عثمان في خط الهجوم، وعمرو الجزار وأحمد عيد في خط الدفاع، بالإضافة إلى يوسف بلعمري كظهير أيسر.
ومن المتوقع أن يصل اللاعب إلى القاهرة خلال الساعات القادمة للخضوع للفحص الطبي قبل توقيع العقود والإعلان الرسمي عن الصفقة.
المصدر: https://www.matnnews.com/265990











