زيزو يعزز تقدم الأهلي على وادي دجلة بهدف من ركلة جزاء

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
شهدت مباراة الأهلي ووادي دجلة في الجولة الـ16 من الدوري المصري الممتاز، المقامة على ستاد القاهرة، تقدم الأهلي بهدفين.
أحرز أحمد سيد “زيزو” الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 45 من الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء.
الأهلي يدخل المباراة بتشكيل يضم في حراسة المرمى محمد الشناوي، وفي خط الدفاع محمد هاني، ياسر إبراهيم، ياسين مرعي، وأحمد نبيل كوكا، وفي خط الوسط مروان عطية، أليو ديانج، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، ومحمود حسن تريزيجيه، وفي خط الهجوم مروان عثمان.
بينما يجلس على مقاعد البدلاء مصطفى شوبير، أحمد رمضان، محمد علي بن رمضان، نيتس جراديشار، محمد شكري، حسين الشحات، أشرف بن شرقي، أحمد عيد، وطاهر محمد.
أما تشكيل وادي دجلة فيتكون من عمرو حسام في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع عمر عدلي، أحمد داهش، أحمد أيمن، وسيف تقا، وفي خط الوسط إسلام كانو، محمد عبد الرحيم، محمود دياسطي، محمد عبد العاطي، وهشام محمد، وفي الهجوم علي حسين.
ويتواجد على مقاعد البدلاء عمرو شعبان، محمد رجب، أحمد دحروج، أحمد سكولز، إبراهيم البهنسي، ميس كاندروب، زياد أسامة، يوسف ويا، وفرنك بولي.
يذكر أن الأهلي ووادي دجلة يتساويان في عدد النقاط في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث يحتل الفريقان المركزين الثالث والرابع برصيد 23 نقطة لكل منهما. الأهلي خاض 12 مباراة فاز في 6 وتعادل في 5 وخسر مباراة واحدة، بينما لعب وادي دجلة 14 مباراة فاز في 6 وتعادل في 5 وخسر 3 مباريات.
المصدر: https://www.matnnews.com/265982











