الأهلي يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة دجلة

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
يستعد النادي الأهلي لمواجهة مرتقبة أمام فريق وادي دجلة في الدوري المصري، حيث يدخل الفريق معسكراً مغلقاً اليوم الاثنين عقب المران الأخير على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا للمباراة التي ستقام غدًا الثلاثاء على استاد السلام في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.
ويحرص الجهاز الفني بقيادة المدرب الدنماركي ييس توروب على فرض حالة من التركيز الشديد على اللاعبين قبل هذا اللقاء الهام، وقد عقد توروب جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث عن نقاط القوة والضعف في فريق وادي دجلة وتحذيرهم من الاستهانة بالمنافس الذي يقدم أداءً هجومياً منظماً هذا الموسم تحت قيادة مدربه الكرواتي إيغور تودور.
ومن المتوقع أن تشهد المباراة عودة الحارس المخضرم محمد الشناوي للتشكيلة الأساسية، بعد تعافيه من الإصابة، كما يترقب الجمهور مشاركة الصفقات الجديدة، وعلى رأسهم اللاعب المغربي يوسف بلعمري.
ويسعى الجهاز الطبي للأهلي لتجهيز اللاعبين بدنياً، خاصة مع ضغط المباريات بين الدوري المحلي ودوري أبطال إفريقيا، ويأمل توروب في حسم النقاط الثلاث مبكراً لإتاحة الفرصة لتناوب اللاعبين وإراحة العناصر الأساسية.
وستنقل المباراة مباشرة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت، وسيسبقها استوديو تحليلي يضم نخبة من نجوم الكرة المصرية، فيما يلي مواعيد المباريات القادمة للأهلي في الدوري المصري: البنك الأهلي × الأهلي يوم 3 فبراير، الأهلي × الإسماعيلي يوم 11 فبراير، الأهلي × الجونة يوم 19 مارس، سموحة × الأهلي يوم 23 فبراير، الأهلي × زد يوم 28 فبراير، المقاولون العرب × الأهلي يوم 5 مارس، طلائع الجيش × الأهلي يوم 9 مارس.
المصدر: https://www.matnnews.com/265662











